• تصنيفات

فلم تعليمي للمبتدئين لقيادة الدراجة في الطرق

وقعت على هذا الفلم الذي مدته حوالي ثلث ساعة باللغة الانجليزية

ملاحظة: (المقطع يظهر عورات النساء وأرجو أن يغفر لنا الله ذلك فلا أعرف كيف أحرر الأفلام)

البرنامج يتضمن احتياطات السلامة قبل الركوب ثم تعليم القيادة المركبية في مدينة فيها مسارات للدراجات. أظن أن المقطع يحوي بعض النصائح التي لا تتوافق مع توجه الجاريات ولكن في المجمل هي متوافقة.

 

ارجو أن ينال المقطع إعجابكم ويستفيد منه المبتديء.

 

http://youtu.be/5s5hJhLBUec

أعمل في الرياض في إدارة الجودة
VN:F [1.9.22_1171]
قيم الموضوع
Rating: 0.0/10 (0 votes cast)
Print Friendly

About هلال

أعمل في الرياض في إدارة الجودة

2 Comments

  1. المشهد رائع ومن منظمة LAB… وكانت رائدة في دعم القيادة المركبية منذ القدم، وتغير ذلك منذ “الانقلاب” الذي حصل في أعوام 2006-2008 وأصبحت الإدارة تسوق للمسارات بالرغم من أن الأعضاء المؤسسين والقدماء لا يوافقونها الرأي.. وربما لاحظت الرسائل المتناقضة في المشهد. ما بين استخدام المسار وبين القيادة المركبية. وستلاحظ أن موقع الجاريات يستشهد ب LAB ما قبل تغير سياسة LAB في بعض مواضع تعليم القيادة المركبية.

    وبسبب اللخبطة في عرض النصائح والمسائل وتدخل السياسة واهتمام LAB الجديد بنشر الدراجة بأي طريقة، ظهرت منظمات IAmTarffic.org وغيرها لتستمر التوعية بحق وسلامة الدراج.
    وتجد في وصلات الموقع الجانبية المنظمات والرسائل والمواقع التي بنيت من أجل إصلاح LAB من الداخل. http://www.labreform.org/

    معرفة تاريخ المنظمات المختلفة وتاريخ الدراجة يجعلنا في مقدرة أكبر للتغيير الإيجابي،، ويا ليت المجموعات المحلية تستفيد من أخطاء هذه المنظمات حتى لا تدخل نفس جحر الضب! http://aljariyat.net/?p=6883

    أما بالنسبة لظهور النساء فنرجو الإطلاع على سياسة الموقع الإعلامية.
    http://aljariyat.net/?p=4950

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 0 votes)
    • الخبرات هذه يجب الاستفادة منها حتى لا تتكرر المأساة عندنا، أظن أن مثل هذا يستحق دراسة وتأمل واجتماع جاد. فالاعتداء على الحقوق ثم الحبس واستعداء الحكومة لأني مارست حقي في الطريق بعزة ولم أتسامح أو أتنازل للقوي عن حقي، ظلم يستحق التكاتف لمنعه، نجمع له مناصرين ونقيم تحالفات. هل لديكم علاقات مع جمعية وهيئة حقوق الانسان؟

      VN:F [1.9.22_1171]
      Rating: 0 (from 0 votes)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *