• تصنيفات

مشاركتي في رحلة قاطع المسافات عبر وادي حنيفة

الخميس 20/8/1432هـ

بفضل من الله شاركت ضمن فريقي (قاطع المسافات) بقيادة الكابتن (فيصل فادن) في رحلة هي الأروع من حيث التوقيت والمكان والأعضاء المشاركين فيها، وليس بغريب على هذا الفريق بقيادة الكابتن الناجح الذي يتفانا من أجل  فريقه والذي ضحى بجهده وماله ووقته في سبيل هذا الفريق وإنجاح رحلاته، وما زال الكابتن فيصل يبذل الكثير من جهده لهذا الفريق -حفظه الله وسدده-.

كانت هذه الرحلة الأولى بالنسبة لي عبر وادي حنيفة الممتد من شمال منطقة الرياض إلى جنوبها والرائع بمناظره الجميلة وأجواءه اللطيفة واعتناء الحكومة به ليصبح معلما سياحيا ومتنزها يقصده الجميع ..

في عصر يوم الخميس 20/8/1432هـ تمام الساعة 5:00م أنطلق الفريق من محافظة الدرعية تحت رعاية من أمن وادي حنيفة وتحت شعار (بيئتي.. علم أخضر وطن أخضر) قاطعا مسافة من محافظة الدرعية-منطقة أمارة المحافظة- عبر وادي حنيفة متجها إلى الرياض حي سلطانة تحديدا ,مرورا بالكثير من المناطق الرائعة والجميلة .

حظيت الرحلة بالأمن والسلامة وحفت بعزم أعضاء الفريق ومعنوياتهم المرتفعة وروح التعاون بينهم ..وكان هذا ملحوظا حينما تعاون أعضاء الفريق في إصلاح إطارات دراجتين لعضوين من الفريق تلفت أثناء الرحلة.

وصل الفريق إلى نقطة النهاية بعد المغرب والسعادة تغمر الجميع على إنجاز هذا الفريق لإحدى رحلاته الهادفه.

تحيتي لكم وأترككم مع المزيد من الصور

نقطة الإنطلاق

منظر رائع وتصوير الفريق

حديقة وادي حنيفة ومشهد رائع

تحيتي لكم

أخوكم / رائد بن سالم


VN:F [1.9.22_1171]
قيم الموضوع
Rating: 7.7/10 (3 votes cast)
مشاركتي في رحلة قاطع المسافات عبر وادي حنيفة, 7.7 out of 10 based on 3 ratings
Print Friendly

One Comment

  1. Pingback: رحلة حول وادي حنيفة من أجل البيئة | الجاريات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *