• تصنيفات

هل تستطيع شرطة الرياض ضبط الأمن والسيارات في حي الحمراء؟

مجرمون يركبون سيارة دون تشغيل المصابيح ويعتدون على راكب دراجة هوائية. فهل يستطيع الشرطة ضبط الأمن في حي الحمراء في الرياض؟

سبق:عابثون يجلدون عضو “دراجتي” بـ”خيزران” في “حمراء الرياض”

مؤسس موقع الجاريات
محاضر نظم معلومات في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
VN:F [1.9.22_1171]
قيم الموضوع
Rating: 0.0/10 (0 votes cast)
Print Friendly

About حسام الملحم

مؤسس موقع الجاريات محاضر نظم معلومات في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن

One Comment

  1. المثل يقول ” من امن العقاب ساء الأدب” تابعت التعليقات على نفس المقال و انا متاكد ان الفاعلون جالسين يعلقون باستهتار. كلي ثقة بالله عز و جل ثم الأجهزة الأمنية لدينا. المشكلة ليست بالجهاز الأمني لأن مثل هذه الحوادث تحدث في كل مكان و ليست مقتصرة على الرياض فقط. المشكلة ان هل راح يأخذ الجهاز الأمني تدابير احترازية. لم نسمع تعليق او تصريح من مسؤل يدعم الدراجين و يأكد لهم انهم في امان.

    الخوف ان يخرج مسؤل و حذر ان الدراجين في خطر كما حدث في دولة الأمارات و دولة قطر مؤخرا في الترهيب من استخدام الدراجات الهوائية. عوضا عن ترهيب قائدي السيارات من التحرش بنا.

    نسال الله السلامة في طرقنا.

    VN:F [1.9.22_1171]
    Rating: +1 (from 1 vote)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *