دورات وخدمات فريق الجاريات: التدريب على #القيادة_المركبية

الكاتب:

يسر موقع الجاريات تقديم خدمات التدريب على القيادة المركبية ليتمكن المجتمع والإنسان من فقه التنقل باستخدام دراجة هوائية أو جارية في شوارع البلاد مع المركبات الأخرى. أسعار هذه الخدمة تتفاوت حسب الدورة المطلوبة إذ أنها تتكون من ثلاثة دورات أساسية وأخرى ثانوية. يقوم على التدريب فريق مدرب تحت إشراف “الجاريات” وهذه نبذة عن الدورات. (يتم تحديث هذا الإدخال حسب الحاجة)

دورة نظرية وورشة عمل حول القيادة المركبية وأمان الشارع

تقدم هذه الدورة لجميع فئات المجتمع حتى يزداد وعيهم بماهية القيادة المركبية وكيف أنها السبيل الوحيد لحماية وسلامة الدراج من أخطاء المرور والطرق. يقدم هذه الدورة حسام الملحم المؤسس لموقع الجاريات والفاعل في تعليم النشء سبل السلامة في الدراجات الهوائية.

لطلب هذه الدورة يرجى التواصل مع فريق الجاريات عبر aljariyat@gmail.com

دورة عملية وورشة عمل في قيادة الدراجات في شوارع البلاد بالقيادة المركبية

تخصص هذه الدوارات الخاصة لعدد لا يزيد عن 5 متدربين في كل دورة مدتها ساعتين في اليوم يقوم عليها أحد المدربين المعتمدين من فريق الجاريات. يرجى تقديم الطلب بأسماء المشاركين في الدورة لنقوم بالتنسيق معكم حسب الوقت المناسب لكلا الأطراف. يقدم هذه الدورة خالد الصقعبي وحسام الملحم أو أحد المعتمدين المرخصين من “الجاريات”.

لطلب هذه الدورة يرجى التواصل مع فريق الجاريات عبر aljariyat@gmail.com

دورة متخصصة في إنشاء المدرب المعتمد من فريق الجاريات

هذه دورة وظيفتها تخريج دفعات من المتخصصين في إعطاء الدروس في القيادة المركبية والسلامة وسبل تعليم المجتمع وركاب الدراجات كيفية قيادة الدراجة بطريقة مركبية. المتخرج من هذه الدورة يحصل على شهادة ورخصة تدريب من فريق الجاريات.

تؤلف هذه الدورة من محاضرة حول القيادة المركبية والسلامة نظريا مع امتحان المقتدم نظريا وعمليا. وتقدم له سلسلة من المراجع ليقوم بدراستها قبل امتحانه.

لطلب هذه الدورة يرجى التواصل مع فريق الجاريات عبر aljariyat@gmail.com

دورة السلامة المرورية لركاب الدراجات الهوائية للأطفال!

هذه الدورة تخصص للأطفال وآبائهم وأمهاتهم لمعرفة أنواع الحوادث التي قد يتعرض لها الصغار في شوارع البلاد وأحيائها. يفضل أن يكون الصغير ما بين 6 سنوات و12 سنة على أن يكونوا برفقة أولياء لأمورهم! يقوم عليها حسام الملحم.

لطلب هذه الدورة يرجى التواصل مع فريق الجاريات عبر aljariyat@gmail.com

Print Friendly

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *